حرصاً منا على خدمتكم بأفضل طريقة يسعدنا إستقبال الشكاوى و الإقتراحات بخطوات بسيطة.
بإمكان العميل تقديم شكوى او اقتراح عن طريق التالي:
- عن طريق الهاتف
-
- +966558519025
- عن طريق واتساب خدمة العملاء
عند تقديم الشكوى يرجى من العميل بتزويدنا بالمتطلبات التالية:
-
رقم الطلب بموقعنا
-
اسم مقدم الطلب
-
رقم جوال مقدم الطلب
-
موضوع الشكوى بوضوح
- تفاصيل الشكوى بوضوح
ملاحظات:
- يتم رفع الشكوى خلال اسبوع من حدوثها ولا تنظر في الشكاوى التي يتأخر رفعها.
- لا نتحمل مسئولية ترك الشكوى معلقة من قبل مقدم (الشكوى).
- يتم اغلاق أي شكوى معلقة خلال فترة 48 ساعة حال عدم التجاوب معنا.
- يحق للمتجر اعتبار بعض (الشكاوى) غير مهمة إذا كانت غير مهمة أو من باب الإزعاج.
- إرفاق أي مستندات أو بريد الكتروني او كل ما يتعلق بالشكوى من اثباتات.
- إطلاع الأفراد المعنيين «وحدة علاقات العملاء» على الشكوى وتحديد مدى قبوليتها.
- يمكن تقديم شكوى بشرط أن تكون ضمن مجال عمل المتجر.
نشكركم على تسوقكم عبر متجر كافا العربية و نعتذر عن حدوث مشكلة قد تضايقكم ونتمنى ان نخدمكم بأفضل صورة ممكنة.
سيتم الرد و مراجعة الطلب من 3 إلى 7 أيام عمل
تختلف معالجة الشكاوى باختلاف:
-
نوع الشكوى مدى تعقيدها
-
الاجراءات المتبعة
-
التقييم الأولي الذي يشير إلى ما إذا كانت هناك أسباب تبرر الشكوى
في حال قبول الشكوى:
سيتم التواصل مع مقدم (الشكوى) في فترة أقصاها 14 يوم عمل من وقت قبول (الشكوى) للبت في القضية المطروحة.
في حال رفض الشكوى:
في حال رفض الشكوى يتم ابلاغ المستفيد بذلك مع إرفاق الأسباب.
في حال ظل مقدم الشكوى غير راضي عن نتيجة الاجراءات المتعلقة بالشكوى يمكن رفع شكوى تأكيدية أو فورية او تقديم شكوى أخرى
تعالج جميع الشكاوى بشكل سري.